سياسة الاستبدال والاسترجاع:
حفاظاً على جودة المنتج وصلاحية الحفظ واتباعاً لإجراءات السلامة فإنه لا يمكن استبدال أو إرجاع أي منتج إلا عند وجود عيب مصنعي فيه.
يشترط في هذه الحالة اثبات ذلك بصورة أو فيديو وارسالها لخدمة العملاء على هذا الرقم ليتم تقييم الحالة وإبلاغكم بالرد.
يشترط أن يتم التبليغ عن العطل وارسال الصور والفيديو في مدة أقصاها يوم واحد من تاريخ استلام الطلب ليتم التقييم وعمل إجراءات الاستبدال أو الاسترجاع في أسرع وقت ممكن.
يشترط أيضاً أن يكون المنتج في نفس حالته الأصلية التي أستلمها العميل ومغلفاً بالغلاف الأصلي.
استلام الطلبية من شركة الشحن يعتبر إقرارا من العميل أن الشحنة سليمة وبحالة جيدة ولم يتم فتحه من قبل شركة الشحن قبل الاستلام.
في حالة الرغبة في إلغاء الطلب قبل تجهيز الطلبية وشحنها من قبل المتجر سيتم ارجاع المبلغ ناقص 5 ريال (قيمة الدفع أون لاين) أو تحويل المبلغ كرصيد لاستخدامه لشراء أي من منتجاتنا الأخرى.
أما في حالة إلغاء طلبية تم شحنها الى العميل سيتم خصم قيمة الشحن من قيمة المبلغ المدفوع، ويشمل ذلك وقت العروض او الشحن المجاني.
عند تحويل مبلغ الطلب الى العميل بعد عملية الالغاء سيتم خصم أي رسوم مالية بناءً على استرجاع المبالغ من قيمة الطلب.
هناك عدد من الحالات المعينة التي لا يمكن معها إرجاع المنتج مطلقاً:
· المنتجات المخفضة (المتضررة) وذلك بسبب علم العميل بالعيب أو الخلل الموجود بالسلعة أثناء شرائها وقبِلها بحالتها.
· عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت المحدد، وهو يوم واحد من تاريخ الاستلام.
· عند استخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي تم استلامها بها أو عند تلف الغلاف الخارجي للمنتج.
· منتجات مستهلكة تم استخدامها أو تم العبث بها.
· منتجات بدون بطاقة، أو ملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها.
التعويضات:
في حال وصلك منتج مختلف عن المنتج الذي طلبته سيتم استبداله فورًا بشرط التواصل معنا خلال مدة أقصاها يوم واحد من تاريخ استلام الطلب.
في حال وصل طلبك ناقصًا يتم شحن المنتج الناقص لك فورًا شرط التواصل معنا خلال مدة أقصاها يوم واحد من تاريخ استلام الطلب.
الدفع عند الاستلام:
عند اختيار الدفع عند الاستلام فأنت توافق على هذا التعهد (أتعهد أمام الله وأقر بمدى جديتي لاستلام الطلب وأقر بعلمي بالخسارة المترتبة على المتجر في حالة عدم استلامي للطلبية وان قيمتها في ذمتي وأنا ملزم بتحويل قيمة الشحن للمتجر)
وفي حالة عدم استلام الطلب فأنت تقر بمعرفتك بأن هذا يتسبب بالضرر لنا وأن الخسائر المترتبة على ذلك وقيمة الطلبية تبقى في ذمتك ولنا الحق في عدم إتمام طلبك بخدمة الدفع عند الاستلام مستقبلًا.
سياسة حجز البرامج والورش:
1- أخر موعد للسماح بتعديل أو إلغاء الحجز هو قبل موعد البرنامج بيومين كاملين كحد أقصى، بعد ذلك يعتبر المبلغ غير قابل للإرجاع بتاتاً، لذا يرجى التأكد من رغبتكم ومواعيدكم قبل حجز المقعد.
2- من مبدأ الإلتزام واحترام والوقت والجهد يرجى الإلتزام بموعد الحضور والانصراف، حيث انه لا يسمح للطالب بدخول البرنامج في حالة تأخره لأكثر من 10 دقائق كاملة، حرصاً على الطالب وعلى استفادته الاستفادة الكاملة من البرنامج.
3- ادارة المكتبة تمنع احضار المأكولات والمشروبات والحيوانات، يسمح فقط بإحضار قارورة الماء الخاصة.
4- لايوجد حمام في داخل المكتبة (يوجد حمام عمومي في المجمع خلف المكتبة )، لذلك يرجى الحرص كل الحرص على دخول أطفالكم الحمام قبل القدوم للمكتبة.
5- حرصاً على سلامة أطفالنا يرجى ابلاغنا عند وجود أي مشاكل صحية تستدعي الانتباه (كالحساسية وغيرها).
6- في حالة تسبب الطالب/ة في تلف اي شيء سيتم ارسال فاتورة لكم لتعويض المكتبة.
7- ممنوع انتظار الأهل أو الدادات في غرفة اللقاءات.
8- حرصاً على سلامة أبنائنا وأمانهم يرجى التأكيد عليهم بعدم مغادرة غرفة اللقاءات لحين حضوركم وقت الانصراف.
9- للعلم سيتم تصوير مقتطفات من الورشة والطلاب لعرضها في وسائل التواصل الاجتماعي(لذلك جرى التنويه).
حظر التعامل من قبل المتجر:
نحتفظ بحقنا في حظر أو منع أي شخص من التعامل معنا بناءً على الأسباب الآتية
سوء المعاملة اللفظية أو الخطية من أي نوع (بما في ذلك التهديد بإساءة المعاملة أو الانتقام أو التشهير) وأي إساءة أو ما شابه ذلك في وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها ويقر العميل انه اطلع على هذه الفقرة، وفي حال القيام بأي من هذه الأعمال سيتم حظره فوراً ومنع التعامل معه.
أحكام عامة:
نحتفظ بحقنا في تحديث هذه السياسة حسب ما تقتضيه الظروف، لذا نرجو قراءتها قبل كل عملية شراء من الموقع.